Wednesday 28 September 2016

هارلي كوين انتحار فرقة 15





+

انتحار فرقة هارلي كوين سترات (نيو ستايل) عناصر هارلي كوين أخرى من أجل جعل الزي الخاص أكثر جاذبية وجاذبية، وسوف تحتاج إلى تي شيرت مستوحاة من الزي ومصنوعة من القطن الخالص. هذا القميص يمكن أن تستخدم لإكمال الزي الخاص بك، وسوف تكون مفيدة أيضا للاستخدام المنهجي. تي شيرت لديه بأكمام قصيرة ولديه النص كما هو ظاهر على الشاشة الكبيرة. هذا الحزام هو أيضا جزء من زي هارلي كوين. إذا كنت تخطط لشراء زي كامل، ثم هل يمكن أن يكون هذا الحزام أيضا. هي وضعت بعناية لتتناسب مع الإصدار الشاشة، وسوف تساعدك في استكمال الزي الخاص بك. الانتهاء من هذا الحزام يسمح لك لارتداء هذا الحزام عرضا مع غيرها من الملابس أيضا. قفازات ملابس حاسم لإكمال الزي الخاص بك. لدينا هارلي كوين مستوحاة قفازات للازياء لها، يمكنك طلب قفازات إذا كنت تخطط لجعل مظهر تماما مثل شخصية وهمية. يتم إجراء قفازات من الجلد ذات جودة عالية الحقيقي الذي يمكن أن تستمر لفترة أطول من attires أخرى من نفس النوع، ويمكن أن تستخدم أيضا لأداء مهام متعددة في الروتين اليومي. هارلي كوين ترتدي شورت مثل هذه لإظهار الأزياء هائلة وجذب المشاهدين. يمكنك أيضا أن تكون مركز جذب مع هذه السراويل اللون اللذين الملونة باللون الأحمر والأزرق على حد سواء. ويمكن لهذه سراويل أن تكون ذات فائدة في أي حفل تنكري أو الأحداث كون الهزلي. لا يمكن التعبير بما فيه الكفاية كيف لا يصدق يبدو هذا الزي، بالإضافة إلى خدمة ذهبت من خلال كل شيء كما ذهب كبيرة. أولا أنا أثني على سترة أن أجد أنه من نوعية عالية، عمل التفاصيل ممتازة وتركيب السليم. أيضا، وأنا أحب هذه المادة. الخدمة، من ناحية أخرى، كان استجابة للغاية، التعامل النوع وكان الشحن السريع. أنا غاية يوصي هذا الموقع للجميع. سترة هو في النهاية هنا! يجب أن أقول أنه حقا تبدو مذهلة. انها في حالة سليمة، أي أضرار أو عيوب على الإطلاق. وأظهر لي هذا لزوجي وانه اعجب كذلك. وكان أفضل الارتياح أن كان من المناسب لي تماما. كان طول الحق، وكانت الأكمام يست ضيقة ... كان يليق مثل سترة اسكواش الحقيقية. وصلت في غضون اسبوع راجع للشغل. للحصول على الشعار هو بدقة مهمة صعبة جدا. سترة مارغو لديه كلمات مخيط على سترة في حين سيكون لديك ذلك المطبوعة. أنا لم اشترى أي جماعة أن لديه أي تصميم، نمط، أو الكلمات المطبوعة على ذلك. الخوف الرئيسي هو أن الطباعة جرفت، وظهور سترة هو مدلل. ولكن هذه السترة من هارلي كوين كانت استثناء. أنا معجب لون ونظرة براقة، لذلك اضطررت للحصول عليه، حتى مع وجود خطر من الشعار. لقد كان أكثر من شهر أو نحو ذلك وشعار لا يزال هناك. سترة لا يترك اللون وتبدو جيدة كما جديدة. أيضا، أنها الأولى لي سترة من الساتان. أنا 5 أقدام طويل القامة، ويعتقد أن هذه السترة لا تبدو جيدة على لي. بعد أن كنت قد وردت فيه أدركت أنني كنت مخطئا، وهذا سترة يعزز ظهوري ويجعل لي تبدو أفضل، والآن هو المفضل لدي، يا أصدقائي أحبه جدا. ومع ذلك استغرق وصول الكثير من الوقت، وكنت قد وضعت طلبي منذ 12 يوما، وتلقيه اليوم الذي كان مخيبا للآمال تماما، ولكن أنا سعيدة بأنني حصلت عليه قبل الافراج عن فرقة انتحارية. كان هارلي كوين المفضلة كوميدي الطابع كتاب منذ بلدي في سن المراهقة، ولكن لم يسبق لي أن فكرت في شراء أي شيء متعلق بها حتى وجدت هذا سترة هنا. بدا مذهلا في الصورة بحيث لم أستطع منع نفسي من شرائها. يجب أن أقول أن هذه السترة هي تماما مثل واحد في العرض. المرونة على الأكمام كانت ضيقة بعض الشيء، لكنها لم تشعر بالحكة في كل شيء. يرتدي سترة هارلي كوين هو مثل حلم تحقق بالنسبة لي! لقد اشتريت هذا سترة الأسبوع الماضي، ولدى وصوله، ذهلت لرؤية مثل هذا سترة جميلة. أنه يحتوي على نفس التصميم كما رأيت في المقطورات وأصدقائي كانوا أيضا في غاية السعادة لرؤية هذا سترة. هذه السترة هي تحفة. كريستين جيم بارنز & # x3A. لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي بعد تلقي هذا سترة. لديه نظرة لامعة لطيفة وأفضل للجميع، فإنه يناسب الكمال على لي. وكان الرجل دعم العملاء أيضا لطيفة جدا ومرضية! كان لي بعض القلق بشأن حجم، لكنه خرج ممتازة ومريحة جدا. هذا هو أفضل المشاهير سترة من أي وقت مضى! هذه السترة هي من نوعية كبيرة ولها نفس التصميم كما رأينا في المقطورات. في البداية، لم يكن لدي أي نية في الحصول على الزي الكامل، ولكن هذه السترة وحتى ضرب أنني بالتأكيد شراء الزي كله. ومن حلا مثاليا بالنسبة لي! الخدمة بطيئة جدا. وكان الرجل خدمة العملاء كسول جدا في الرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاص بي أنها أعطت انطباعا خاطئا جدا في البداية. سترة جميلة، وتبدو جذابة للغاية! أنها يجب أن تشتري! هذا سترة كان يمكن أن يكون أفضل لو كانت الألوان أقل قليلا مظلمة. تصميم يكاد يكون مثاليا، وقال صديقي سترة أمر جدير بالثناء، وأنا أتطلع جدا في ذلك، ولكن أعتقد أن الألوان الداكنة جدا، وينبغي أن أنب قليلا. سترة أكبر قليلا مما كنت أتوقع. أعتقد أنها جعلت لفصل الشتاء، أو انها مجرد بسبب بنية جسمي. أنا مجرد ارتداء الحجاب للاستخدام العرضي. جعلت سترة لي قليلا بالحرج بسبب سحاب لها. على الرغم من أن صديقي اشتروا أيضا نفس سترة من هذا الموقع، وكان لها سترة الكمال، وكان هناك خلل في واحدة حصلت. السوستة التشويش، وكسر. سآخذ لإصلاحه لنفسي. هذا هو استثنائي حقا. الطريق يا رفاق جعل هذا سترة رائعة. على الرغم من انها مصنوعة من قماش الساتان الملابس ولكن بالنسبة لي انها مثل وجود واحد حقيقي. تفاصيل خياطة وسحاب يك توفر مظهرا كاملا. والحصول على مثل هذا الزي في غضون 89 $ يشبه كثيرا. سترة جميلة وتسليمها في الوقت المحدد. كان ضيق قليلا، ولكن بطانة فسكوزي الداخلية هو الراحة والاسترخاء. لذلك أقترح الآخرين لشراء حجم واحد حتى بالمقارنة مع القياسات الخاصة بك الفعلية. راشيل لو سويف، أستراليا & # x3A. السترة هارلي هو حقيقي سيئة الحمار بالزي لقد رأيت. تركيب مثالية، خياطة رائعة وجعل الملكية جوكر تصميم في الجزء الخلفي هذه السترة تبدو أنيقة. وانا ذاهب لاستخدامه في هالوين مثل الطريقة أنا استخدامه بمثابة زي تأثيري. يسرني حقا مع نوعية الزي. وهي مصنوعة بطريقة دقيقة. أنا أحب شرائط ذهبية في كل نهاية الأكتاف وكذلك في الأكمام. عموما، انها ملابس لطيفة جدا للجماهير وعشاق الموضة. فيكتوريا جونستون & # x3A. هذا شيء استثنائي حقا. انها أنيقة تماما، على استعداد بشكل جيد وضمن ميزانيتك. إذا كنت تبحث عن الزي الذي يمنحك مظهر جذاب دون إضاعة الكثير من المال ثم هذا المتجر على الانترنت هو أفضل مكان للتسوق. سترة يناسب لي جيدا، واخترت حجم واحد فوق لانقاذ الجانب. وعلى قرار ويبدو أن الحق بالنسبة لي. كذلك التأخر في تسليم هو مصدر القلق الرئيسي بالنسبة لي. ولكن أظل أن على الجانب الآخر. ومع ذلك، وأتوقع التسليم في الوقت المحدد للمرة القادمة. وعموما، هو أفضل متجر على الانترنت للجميع. هذا الانتحار فرقة هارلي كوين سترات جيدة. مصدر القلق الوحيد لدي هو عن عملية التنظيف. كما يتكون الزي من قماش الحرير ويبدو أن تكون حساسة جدا بالمقارنة مع غيرها من البنود. وسوف يكون من دواعي سرور إذا كنت تشارك بعض التنظيف والغسيل دليل بشأن المنتج.




No comments:

Post a Comment