Monday 26 September 2016

طفل المتسكعون الكروشيه نمط 13





+

مرحبا بكم في متجري الصغير. لدي العديد والعديد من الأنماط التي يجري اختبارها ووضع اللمسات الأخيرة لذلك إذا كنت تحب هذا النمط تحقق مرة أخرى في كثير من الأحيان. ** يرجى ملاحظة - وهذا هو نمط الكروشيه للبيع، وليس العناصر الفعلية في الصورة! أوامر مخصص مرحبا بكم لا تتردد في تحدي لي مع أي أسئلة أو تعليقات. أحب أن أسمع منك! هذا الزوج القليل من متعطل بيني والطفل هو سريع جدا لوضع معا وتعتبر كبيرة بالنسبة لفتاة أو صبي. الأحجام: يتضمن هذا النمط 0-3 مو، مو 6-9 و9-12 مو. المواد المطلوبة: 1-2 الألوان (الصوفى الوزن الغزل، كنت القطن العضوي) F، G أو H هوك، اعتمادا على حجم المتسكعون سوف تكون عبر البريد الالكتروني هذه PDF عليك في غضون 24 ساعة من الدفع. ليس هناك رسوم شحن. كل الأنماط هي الأصلية، أدلى وصممه لي. يتم اختبار كل ما عندي من أنماط من قبل العديد من الكروشيه قبل أن يتم عرضها للبيع. ويرجع ذلك إلى طبيعة أنماط، قد لا يتم إرجاع أنماط لدينا أو تبادلها. كل عملية بيع نهائي. عند شراء، تحميله، أو باستخدام أي من أنماط الكروشيه مقدد الكروشيه، فإنك توافق على الشروط التالية: تريشيا غايتان، محمية أنماط الكروشيه مقرمشة بموجب حق المؤلف. لا تستطيع كتابة أو إعادة توزيع أو إعادة بيع أنماط بأي شكل من الأشكال. يمكنك استخدام نمط لجعل العناصر للاستخدام الشخصي، والهدايا، أو لصالح الأعمال الخيرية. لا تستطيع بيع سلع مصنوعة من أنماط دون منح القروض للTriciaGaitan، الكروشيه مقدد سقسقة




No comments:

Post a Comment