Thursday 22 September 2016

هوتميل لا تعمل 10





+

هوتميل يتم تحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ولكن يعمل على الأجهزة الأخرى في الأيام الأخيرة (2) وحساب هوتميل بلدي لم تفتح حتى أنه يذهب إلى تحميل ولكن لن فتحه يعرض الأخضر على شريط العنوان حتى أعلى مثل ذلك يتم تحميل ولكن لا شيء يحدث هو مجرد البقاء كصفحة فارغة. أنا باستخدام إنترنت إكسبلورر لقد حاولت استخدام جوجل كروم وفايرفوكس ونفس الشيء يحدث لا أستطيع. حتى تسجيل الدخول إلى مساعدة والمجتمع صفحات مايكروسوفت لذلك كان لاستخدام بلدي الشركة للتحقق بريدي الإلكتروني وتسجيل الدخول إلى هنا وكان 150 شخصا هذا السؤال أهلا وسهلا بك إلى Microsoft الجماعة. وأنا أفهم أن كنت غير قادر على عرض علبة بريد حساب Microsoft الخاص بك على Outlook. com فضلا عن صفحات مايكروسوفت الجماعة. نود منك أن تحاول تحسين برامج التصفح الخاصة بك في محاولة لإصلاح المشكلة. وهذا أيضا بمثابة استكشاف الأخطاء وإصلاحها الأولي لتنظيف الكوكيز وتاريخ التصفح، وكذلك تحسين أداء المتصفح. يمكنك زيارة هذا الرابط على كيف يمكنك تحسين إنترنت إكسبلورر. لمتصفح آخر، يرجى الرجوع إلى هذا الرابط. إذا الاستفادة المثلى من المتصفح لا يعمل، الرجاء محاولة استخدام كمبيوتر آخر للتحقق مما إذا حدثت المشكلة نفسها حتى نتمكن من عزل اذا حدث ذلك فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. دعونا نعرف كيف ستسير الامور. 1 وجدوا أن هذا مفيدة تاريخ الإساءة حاولت ما اقترح لكنه لا يزال لا يعمل إذا كنت بحاجة للتأكد من رسائل البريد الإلكتروني الخاص بي ولا بد لي من التوقيع على بلدي الشركة كما أنها لا تعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول وهو ما ميل تواجه مشكلة مع كل شيء آخر يعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول فقط لا هوتميل انها من المتاعب التي لا بد لي من استخدام بلدي الشركة للتحقق بريدي الإلكتروني شكرا مقدما لمساعدتكم 2 وجدوا أن هذا مفيدة تاريخ الإساءة يرجى تقديم اسم ونسخة من المتصفح الذي تستخدمه. إذا كنت تستخدم نسخة أقل من متصفح الإنترنت، وأنا أقترح عليك لتحديث إصدار المستعرض الخاص بك للحصول على أفضل تجربة تصفح على Outlook. com. لمعرفة المزيد، انتقل إلى هذا الرابط: تحديث المتصفح نحن نتطلع الى ردكم. 1 وجدوا أن هذا مفيدة تاريخ الإساءة لقد تم استخدام الإنترنت استكشاف 10 ولكن ترقية إلى النسخة التجريبية من الإنترنت استكشاف 11 وهذا لا يساعد مع القضية إما كن أول شخص للاحتفال بهذه مفيدة تاريخ الإساءة أشكركم على معلومات إضافية حول المشكلة التي تواجهها. أود منك أن تقدم لنا بعض المعلومات حتى نتمكن من بحث هذه المشكلة. فقد شرعت في رسالة خاصة لك، يرجى تقديم المعلومات المطلوبة هناك. يرجى تسجيل الدخول إلى هذا الموقع من أجل رؤية رسالة خاصة التبويب حيث يمكنك تقديم المعلومات المطلوبة. ونحن بحاجة أيضا لك بالرد على هذه الوظيفة إذا قدمت بالفعل معلومات عن المنطقة بيانات خاصة. وهذا سوف يساعد تسهيل أعمالنا بخصوص مشكلتك. كن أول شخص للاحتفال بهذه مفيدة تاريخ الإساءة لقد أجاب على رسالتك في منطقة الرسالة الخاصة. من فضلك لا تنسى لتسجيل الدخول إلى هذا المنتدى لعرض الرسالة. 1 وجدوا أن هذا مفيدة تاريخ الإساءة لقد استجابت لرسالة الخاصة. مجرد تذكير، من فضلك تأكد من تسجيل دخولك لعرض رسالة وإعلامنا عن طريق الرد على هذا الموضوع. كن أول شخص للاحتفال بهذه مفيدة تاريخ الإساءة الرجاء مراجعة جوابي خاصة إلى سؤالكم. مجرد تذكير، من فضلك تأكد من تسجيل دخولك لعرض رسالة وإعلامنا عن طريق الرد على هذا الموضوع. كن أول شخص للاحتفال بهذه مفيدة تاريخ الإساءة لقد أرسلت ردا إلى منطقة الرسالة الخاصة. يرجى التأكد تقوم بتسجيل الدخول لمشاهدة هذه. 1 وجدوا أن هذا مفيدة تاريخ الإساءة لقد أرسلت لك رسالة خاصة. يرجى مراجعة مركز الرسائل الخاصة. كن أول شخص للاحتفال بهذه مفيدة تاريخ الإساءة * من فضلك حاول عدد الصفحات أقل. * الرجاء إدخال أرقام فقط. * من فضلك حاول عدد الصفحات أقل. * الرجاء إدخال أرقام فقط. لا يزال لديك أسئلة؟ هذا الموقع بلغات أخرى




No comments:

Post a Comment