Wednesday 3 August 2016

طفل نمط الجوارب صبي الخياطة 4





+

حرر نمط الطفل bootie حذاء الخياطة هل تبحث عن حر نمط الطفل bootie حذاء جيد حقا؟ ارتدى أطفالي كل الجوارب الطفل، وهذا كان أسلوبي المفضل. عندما ولدت أقدم بلدي والدتي اشترت عدد قليل من الزوج مماثلة لهذه. أعتقد جربر جعلها، ولكن ذلك كان منذ فترة طويلة. أنها اختفت بسرعة من مخازن وظهرت أساليب أخرى. وفي وقت لاحق أعطاني صديق نمط مماثل لهذا واحد يحتوي على مربع شفاء. وارتدى أطفالي هذا النمط حتى وجدت هذا واحد مجانا على شبكة الإنترنت. الجولة شفاء أكثر جاذبية بالنسبة لي. وأنا أعلم أنه هو ما يسمى التقدم عندما تتغير الأساليب، ولكن في حالة قدم طفل مشغول الركل 90 ميلا في الساعة هذه تغلب على جميع. أنها لن تبدأ. بحثت وبحثت على الإنترنت لهذا النمط لتوجيه لكم، ولكن لا أستطيع العثور على ما يبدو انها مصدر. لذلك أنا مسحها من ملفي وهنا هو عليه. طفل bootie حذاء الخياطة نمط إذا كنت تريد أن حجم لهم أعلى أو لأسفل يمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال توسيع نمط والحد منها. مع رحلة سريعة من خلال قسم الطفل يمكنك جمع القياسات لأحجام المطلوبة الأخرى. تذكر أن تسمح لبدلات التماس. (أنا فقط طباعة نمط ويطبع صغير، كن على علم بذلك. تغيير إعدادات الطباعة من دون حدود قد تساعدك.) يمكن أن تكون مصنوعة من مجموعة متنوعة من الأقمشة. وهم لطيف في الجينز أو سروال قصير اصطف مع الفانيلا. أو محاولة ابتزاز اصطف مع متماسكة أو الفانيلا. أنا أحب الشنيل والفانيلا معا. كن الخيال. أنا استخدم الصوف غامض وطني للزوج منذ سنوات. هذه هي الدانتيل العيينة والفانيلا. مما يجعلها الوزن الصيف. التفكير في مواسم كما كنت خياطة. (أدفأ عادة ما يكون أفضل.) تذكر النسيج سمكا سوف تسفر عن bootie حذاء أصغر. وتذكر أن استخدام طبقات صغيرة. أود أن أتطرق نهاية شرائط للناسخ على موقد كهربائي بلدي أو تشغيلها من خلال شمعة بحيث لا سوف المعمعة. اعتدت على استخدام الأربطة الأحذية عندما قدمت هذه لبلدي الصبية الصغار وأود أن تذوب نهاية قطع قبل تغير اتجاهها إلى الجوارب. كنت أتمنى لو كان يعتقد لالتقاط الصور على طول الطريق لتظهر لك كيفية تجميع لهم، ولكن أنا فقط لا التفكير في الأمر. أنا تك شرائط أو الأربطة الأحذية في مكان آمن قبل أن التماس الجوارب لمزيد من الأمان. لخياطة الشباب أو الجديدة قد تكون هذه الجوارب تحديا. ولكن، فهي بالتأكيد المفضلة. آمل أن تستمتع بها. نأمل لكم سوف تساعد بعض القدمين قليلا إلى أن يكون لطيف ودافئ. هل كان هذا مفيدا؟ أود أن أسمع منك إذا كان.




No comments:

Post a Comment