Friday 26 August 2016

هاري بوتر مسابقة 15





+

هوجورتس الفرز مسابقة (في العمق) وهذا الاختبار اختبار لك على شخصيتك ويضع لك في المنزل الحقيقي. لم تكن هناك أسئلة متحيزا أو بسيطة في التفكير كما هو الحال في معظم مسابقات هوجورتس! سليذرين هو بالتأكيد ليس الشر، Gryffindors ليست هي الوحيدة التي هم الشجعان، والولاء والذكاء من خلال تشغيل جميع المنازل! إستمتع! دعونا تبدأ مع الأساسيات. الجودة التي لا إقران مع أكثر؟ سوف تحصل لاختيار المزيد من الصفات في مسائل أخرى. تذكر، أي المنزل يمكن أن يكون شجاعا، ذكي، مخلص، والماكرة. اختيار الثاني أقوى جودة. اختيار ثالث أقوى الجودة الخاصة بك. جيدة مع الألغاز والألغاز / حل مشكلة اختيار الرابعة اقوى جودة. جيدة مع الألغاز والألغاز / حل مشكلة كنت تفضل وجود مجموعة صغيرة من أفضل الأصدقاء / وثيقة على مجموعة كبيرة من الأصدقاء. لا، ولدي الكثير من الأصدقاء وانهم جميعا قريبة بما فيه الكفاية بالنسبة لي! أنا أحب الجميع أنا لا أحب الناس عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع أشخاص جدد، وأنت. الانطواء أو انفتاحا على الخارج؟ أي من هذه هل تحب القيام به في يوم ثلجي؟ مشاهدة الثلوج من الداخل النار مع مشروب ساخن. الجلوس على كرسي مريح مع كتاب والبقاء حيث انها دافئة. معرفة ما أصدقائي يفعلون، ثم تقرر. الدفء. أو كرة الثلج قتال. كل من صوت رائع طالما أنا مع الأصدقاء! نود حقا لكم، نود حقا لكم،




No comments:

Post a Comment